الهاتف

0554980389

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

Mon - Fri: 7AM - 7PM

القضاء على حشرة الربية أو المعروفة أيضًا بحشرة النمل الأبيض أمر في غاية الأهمية نظرًا لخطورتها التي تكمن في كونها مدمرة لحياة الإنسان، حيث يمكن أن تتسبب في انهيار المباني وتلف الأثاث، فقد تشيع جو من الرهبة والفزع في المكان حال وجودها فيه، لذا قررنا نحن شركة الرحاب المكافحة الفورية بأحدث التقنيات المتطورة.

علاج حشرة الربية

هناك أكثر من طريقة يمكن أن تتبع في عملية القضاء على حشرة الربية، ومنها ما يلي:

  • الاعتماد على الغراء، حيث المكافحة الفورية والقضاء الجماعي على مستعمرات النمل الأبيض عن طريق وضع الورق المقوى المطعم بالغراء.
  • الماء والصابون: من أكثر الطرق المتبعة سهولة، حيث يمكن بخ الحشرة وأماكن وجودها به سوف يعمل على القضاء على النمل بسهولة.
  • الخل الأبيض: ذو تأثير فعال وقوي في القضاء على النمل الأبيض أو الريبة بسرعة فائقة، وذلك عن طريق الخلط مع الماء والبخ على الحشرة مباشرة.

مكافحة الربية

القضاء على حشرة الربية
القضاء على حشرة الربية

كيف يمكن مكافحة الريبة؟ سؤال يطرحه الكثير من الأشخاص مما يعانون من مشكلة وجود حشرة الريبة لديهم، والتي قد تسبب الكثير من المخاطر، على أن تتم المكافحة من خلال ما يلي:

  • الاستعانة بشركة مكافحة الحشرات، شركة الرحاب الرائدة في إبادة الحشرات منذ الوهلة الأولى بأحدث التقنيات.
  • حيث أنها تعتمد بشكل أساسي على أفضل المبيدات الحشرية التي تؤثر تأثيرًا مباشر على الحشرة، وتقضي عليها بلا رجعة.
  • كما أن عملية الرش ذاتها يعتمد فيها على أحدث الأجهزة والمعدات التي يمكن أن تصل لأبعد وأعمق الأماكن التي توجد بها مستعمرات النمل.

طرق القضاء على الربية

هناك العديد من الطرق المتبعة من قبل الشركة، والتي حققت الكثير من النجاحات في القضاء بشكل نهائي عليها، وعدم رجوعها مرة أخرى، ومن تلك الطرق ما يلي:

  • يتم القيام برش الأرض قبل إتمام قواعد البناء عليها، حيث يتم الرش بمادة الايفلكس على الأرض بشكل مباشر لحماية المباني التي سوف تقام من التدمير.
  • بالاعتماد على المعدات الخاصة للرش الصحيح، والمضخات الحديثة التي تقوم بحقن الأرضيات مهما كان نوعها.
  • فقد يتم عمل ثقوب بالدريلات عقب كل متر من الأرض ويتم حقنها بمادة الايفلكس المبيدة للحشرة من الجذور.

اساليب مكافحة الروبية

نوفر في شركة الرحاب العديد من الطرق والأساليب العلمية الصحيحة المستخدمة في القضاء على حشرة الربية أو النمل الأبيض، حيث أنها من أخطر الحشرات التي تحفر لها أنفاق وممرات عميقة تحت الأرض، لتكوين مستعمرات ذات أعداد غفيرة من الحشرة.

لذلك كان من الضروري توفير أساليب علمية تعتمد على التطوير والتقنيات الحديثة . التي تم اكتشافها حول العالم من خلال الأبحاث العلمية والدراسات الحديثة في هذا المجال. من خلال حزمة من المبيدات الحشرية الفتاكة التي يمكنها إبادة الحشرة بلا هوادة.

كيف اقضي على الروبية

لابد من الاعتماد على بعض الطرق التي من شأنها القضاء على حشرة الربية . وما يتبعها من فريق ومستعمرات بأعداد كبيرة للغاية، ومنها ما يلي:

  • إحضار ورق مقوى ويوضع في طريق سريان النمل إلى جحوره، وعندما تتجمع أعداد كبيرة من الحشرة يتم حرقها مباشرة.
  • كما يمكن أيضًا الاعتماد على ما يعرف بالديدان الأسطوانية.، التي توفرها شركة الرحاب في نوع من المكافحة البيولوجية غير الضارة بالمكان.
  • وأيضًا الأشعة الشمسية الحارقة تلعب دورًا هامًا في تنظيف الأثاث من النمل الأبيض. حيث يتم تركه فترة من الوقت لحين التأكد من خلوه تمامًا من الحشرة.

في الختام نود أن نقول أن شركة الرحاب من أفضل شركات مكافحة الحشرات . التي برعت في القضاء على حشرة الربية بالطرق العلمية الحديثة والأساليب المتطورة. لذلك تعد الأقوى في هذا المجال، اتصلوا بنا تجدونا في خدمتكم.

المقالات الموصى بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اتصل الان

error: Content is protected !!